الانتقال الى المحتوى الأساسي

برنامج الدراسات العليا لطالبات الإشراف المشترك

علاقة الجامعة بالجامعات الخارجية

  • تمثل بنود الاتفاقيات التي تبرمها الجامعة مع الجامعات الخارجية المشاركة في برنامج الدراسات العليا لطالبات الإشراف المشترك الأساس الذي يحكم علاقة الجامعة مع الجامعات الخارجية ، وتشكل الإطار التنظيمي الذي يحدد حقوق والتزامات الطرفين.
  • يناط باللجنة الدائمة للدراسـات العليا لطالبات الإشراف المشترك الإشراف المباشر على شؤون طالبات الإشراف المشترك ومسؤوليات دراسة طلبات الالتحاق بالبرنامج والتسجيل بالجامعات الخارجية وتمديد فترة الدراسة ، وتغيير الجامعة ، وتغيير المشرفين ، وزيارة المشرف الخارجي للمملكة ، وزيارة الطالبة ومشرفها المحلي لمقر الجامعة الخارجية ، بالإضافة إلى دراسة وتقييم تقارير سير الدراسة الواردة من مشرفي الطالبات، وجميع ما يحيله إليها وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بخصوص برنامج الإشراف المشترك.
  • تقوم إدارة برنامج الدراسـات العليا لطالبات الإشراف المشترك في الجامعة بالعمل كحلقة وصل بين الطالبات الملتحقات بالبرنامج والجامعات الخارجية المعنية ، بالإضافة إلى الإشراف المباشر على شؤون طالبات الإشراف المشترك.
  • يعد تحديد التخصص العام والتخصص الدقيق لطالبات الإشراف المشترك من مسؤوليات الأقسام العلمية بالكليات المعنية في الجامعة.
  • تعد الجامعة الخارجية هي الجهة المسئولة عن منح الدرجة العلمية طبقاً للشروط والمعـايير الأكاديمية الخاصة بهـا. 
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/8/2020 10:00:11 AM