وحدة الشؤون الإدارية والمالية

وحدة الشؤون الإدارية والمالية

المسمى التنظيمي: وحدة الشؤون الإدارية والمالية

الارتباط التنظيمي: برنامج الدراسات العليا للإشراف المشترك

المهام والمسؤوليات

  • الإشراف على إعداد مشروع الميزانية الخاصة بالبرنامج سنوياً
  • الاشراف على الخطة السنوية للبرنامج وتحسين إجراءات سير العمل بالإدارة
  • الإشراف على إعداد الهيكل التنظيمي للبرنامج واعتماده
  • الإشراف على تنظيم العمل الإداري والمالي للبرنامج وتطويره
  • التنسيق مع الإدارات ذات العلاقة لأتمتة جميع الإجراءات بإدارة البرنامج بعد اعتمادها
  • الاشراف على تنفيذ وتحديث الدليل الإجرائي لإدارة البرنامج
  • الإشراف صرف الاستحقاقات المالية للطالبات والمشرفين
  • الإشراف على استكمال إجراءات سداد الرسوم الدراسية للطالبات بالجامعات الدولية
  • الإشراف على إعداد وتعبئة المحاضر المستودعية للإدارة والاحتياجات المعملية
  • تقدير احتياجات الإدارة والمعامل البحثية ومتابعة توفيرها
  • الإشراف على المعامل وتوفير المستلزمات البحثيةللطالبات وصيانة الأجهزة المعملية
  • الإشراف على تطوير وتحديث محتوى موقع برنامج الإشراف المشترك الإلكتروني
  • التنسيق مع إدارة تقنية المعلومات في كل ما يرتبط بعمل الإدارة
  • الإشراف على أرشفة وثائق البرنامج حسب اللائحة الإدارية والمالية لمركز الوثائق والمحفوظات

آخر تحديث
8/20/2023 2:35:07 PM