وحدة الشؤون الإدارية والمالية
وحدة الشؤون الإدارية والمالية
المسمى التنظيمي: وحدة الشؤون الإدارية والمالية
الارتباط التنظيمي: برنامج الدراسات العليا للإشراف المشترك
المهام والمسؤوليات
- الإشراف على إعداد مشروع الميزانية الخاصة بالبرنامج سنوياً
- الاشراف على الخطة السنوية للبرنامج وتحسين إجراءات سير العمل بالإدارة
- الإشراف على إعداد الهيكل التنظيمي للبرنامج واعتماده
- الإشراف على تنظيم العمل الإداري والمالي للبرنامج وتطويره
- التنسيق مع الإدارات ذات العلاقة لأتمتة جميع الإجراءات بإدارة البرنامج بعد اعتمادها
- الاشراف على تنفيذ وتحديث الدليل الإجرائي لإدارة البرنامج
- الإشراف صرف الاستحقاقات المالية للطالبات والمشرفين
- الإشراف على استكمال إجراءات سداد الرسوم الدراسية للطالبات بالجامعات الدولية
- الإشراف على إعداد وتعبئة المحاضر المستودعية للإدارة والاحتياجات المعملية
- تقدير احتياجات الإدارة والمعامل البحثية ومتابعة توفيرها
- الإشراف على المعامل وتوفير المستلزمات البحثيةللطالبات وصيانة الأجهزة المعملية
- الإشراف على تطوير وتحديث محتوى موقع برنامج الإشراف المشترك الإلكتروني
- التنسيق مع إدارة تقنية المعلومات في كل ما يرتبط بعمل الإدارة
- الإشراف على أرشفة وثائق البرنامج حسب اللائحة الإدارية والمالية لمركز الوثائق والمحفوظات
|
آخر تحديث
8/20/2023 2:35:07 PM
|
|
|